هل Kim Soo Hyun في حالة ضغط؟

0 2

Kim Soo Hyun

فشل نجم الهاليو “كيم سو هيون” في اختيار مشروعه الجديد للعام المقبل , متكئا على شعبيته التي كسبها من درامته الاخيرة “حبيبي من نجم اخر”.

وكالته Keast للترفيه أخبرت الصحفيين قائلة ” لقد تلقينا الكثير من النصوص , ولكننا رفضناها كلها لأنها ليست مثالية بالنسبة لكيم سوهيون”.

ويأتي هذا التعليق بعد ان رفض “كيم سو هيون” لعرضين هما  “Frankenstein” و “The Night Walker,”  والتي كان قد أختارها كإحتمال لمشروعه المقبل.

منذ إطلاق دراما “حبيبي من نجم آخر” في اواخر عام 2013 , الممثل كيم سو هيون البالغ من العمر 27 سنة كان بعيدا عن ساحة التمثيل , و التوقف الدائم قد فاجأ الكثير من النقاد , بما انه كان نشيط جدا على التلفاز و الافلام منذ ظهوره في دراما Giant عام 2010

هذا العام بعد نهاية “حبيبي من نجم اخر” في 27 فبراير , كيم سو هيون كان له ظهور صغير فقط من 60 ثانية في فيلم Miss Granny

المنتقدين يقولون أن كيم سو هيون تحت مايسمى بـ ” ضغط النجاح الكبير” , لأنه لم يتوانى يوما في اعماله السابقة , جميع اعماله الخمسة من 2011 الى 2013 “Dream High (2011),” “The Moon Embracing the Sun (2012),” “The Thieves (2012),” “Secretly, Greatly (2013)” “My Love from the Star (2013)” – عرفت نجاحات هائلة , مما جعلته نجم العالم في اقل من عامين. ومع تخطيطه لدخول الجيش العام القادم , مشروعه التالي سيكون الاخير حتى ينهي واجبه العسكري لعامين فإن الاداء النهائي سيكون أخر عمل يتذكره به المشاهدين الى غاية انتهاء عامين من الخدمة العسكرية.

المكالمات التي لا تنتهي و الترويجات و الصفقات الاعلانية , سواء في الداخل او الخارج , يمكن انها تشتت انتباهه من ساحة التمثيل , ولكن بالنظر الى مهنة “لي مينهو” , الان كيم سو هيون هو النجم الناجح في جميع انحاء الدول الآسياوية وجدول اعماله معبئ ايضا بالاعلانات التجارية و الاحداث الترويجية.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب