والد كيوهيون وجد نفسه في مشكلة مع القانون بسبب منزل الضيافة الذي يملكه

0 2

Kyuhyun_1415407226_kyuhyun1

تم الكشف مؤخراً بأن والد كيوهيون (Kyuhyun) عضو فرقة سوبر جونيور تورط مع القانون بسبب منزل الضيافة الذي يمتلكه في مدينة سيول والذي يديره من دون تراخيص مناسبة للعمل

والد كيوهيون تلقى إنذاراً على المخالفة من دون أن يُحتجز من قِبل شرطة سيول لاستقباله الزبائن في منزل ضيوف من دون وجود تصريح لإنشاء منزل ضيوف. منازل الضيافة في كوريا هي نوع من أنواع السكن المفضل للسياح حيث باستطاعتهم تجربة ثقافة الحياة الأسرية الكورية فيها.

وفقاً لما ذكرته الشرطة فإن منزل الضيافة الخاص بـ M يتكون من ٦ طوابق ولا يملك إلا تصريحاً لإدارة طابق واحد كمرافق سكن. أما بقية الطوابق فالتصريح الذي يملكه لها هو لاستخدامها كغرف دراسة. على أية حال، وجدت الشرطة بأن جميع الطوابق تم تأجيرها للضيوف كسكن.

كيوهيون قد ذكر من قبل منزل ضيافة والده على إحدى البرامج وقال بأنه كان يُستخدم بعض الأحيان كمكان لإقامة بعض أمسيات سوبر جونيور مثل حدث التوقيع للمعجبين الخاص بـ كيوهيون.

وكرد على هذه الأخبار أصدرت وكالة SM الترفيهية تصريحاً قالوا فيه: بما أن هذا هو أول عمل تجاري لوالد كيوهيون فإن الموقف نشأ لأنه لم يفهم جميع اللوائح المطلوبة. لو أنه كتشف أي إشكالية في أي منطقة فإنه سيقدم على تصحيحها فوراً

إدارة منزل ضيافة غير مصرّح به يُخضعك لدفع غرامة قيمتها تصل إلى ١٠ ملايين وون كوري (أي ما يقارب الـ ٣٤ ألف ريال سعودي) أو السجن لمدة سنة كاملة.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب