وسائل الاعلام الصينية تطلق اشاعة جديدة تقول فيها بان EXO-M Tao قد ترك شركة SM Entertainment

0 9

Tao

يوم 2 مارس تم نشر اشاعة في صفحة  Weibo التي تقول : ” Huang Zitao الذي هو عضو في فرقة EXO قد انهى عقده مع SM Entertainment وقام بامضاء عقد مع Huayi Brothers. وهو سيكون نجم في نسخة فيلم ‘My Sunshine’ ( الملقب ب He Yi Sheng Xiao Mo/ Silent Separation).”

على الرغم من أنه صحيح أن Tao قد انضم الى ممثلي الفيلم  الصيني الذي سيصدر يوم 1 مايو، لكن لم يكن هناك أي بيان رسمي عن مغادرته لشركة SM Entertainment او قيامه بعقد مع Huayi Brothers.

مدير الممثل الصيني  Huang Xiaoming قد نفي الامر وقال : “ يمكن أيضا من أن تباع الأخبار الكاذبة و يتم نشرها على نطاق واسع . يبدو بان بعض المنظمات تقوم ببعض الخطط. ينبغي لنا أن نقوم فقط بتصوير فيلم جيد بهدوء .. @Huangxiaoming @Huangzitao.” كما قام بوضع صور مكتوب عليها “الذهاب بعيدا”.

Huang Xiaoming قام بتوقيع عقد مع Huayi Brothers وهو ايضا يقوم بالتمثيل مع  Tao في نفس الفيلم الصيني ومن هنا كان يشاع بان يكون هو الشخص الذي اتصل ب Tao للقيام بعقد في الصين.

ايضا Tao و Huang Xiaoming لم يقوموا بامضاء وقت معا في الصين فقط فعندما ذهب  Huang Xiaoming  الى كوريا ي عطلة مع صديقته Angelababy، رافقهما Tao للذهاب  للتسوق.

جملة ” عقد Tao قد تم انهائه “ حاليا هي من اكثر الجملة المستعملة في Weibo

وفي الوقت نفسه، EXO تستعد للعودة، ومن المتوقع عرض اغنية عودتها في حفل  EXO PLANET #2 – The EXO’luXion.

Tao leaving EXO rumorTao leaving EXO rumorTao leaving EXO rumor

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب