وكالتي الممثلين Beak Jin Hee و Par Seo Joon تنفيان مجددا خبر مواعدتهما

1 0

16-800x450

وكالتي الممثلين ” بارك سو جون” و “بيك جين هي” تواصلان نفي التقارير الاخبارية التي تفيد بأن الاثنان يتواعدان.

حيث اشارت اخبار في وقت سابق بأن الاثنان بدأ علاقتهما منذ سنتين بعد تمثيلهما معا بدراما Posts Of Gold و بأن علاقتهما استمرت في التقدم , التقارير الاخبارية اشارت ان “بارك سو جون” مؤخرا انتقل الى “قومهو دونغ” وهو نفس الحي الذي تعيش فيه “بيك جين هي” في سيؤول , و بأن الاثنان يستمتعان بموعدهما معا.

الثنائي نمت شعبيتهما لما مثلا دور حبيبين في دراما  “Pots of Gold,” والعام الماضي ظهرت تكهنات بشأن مواعدتهما , مع ذلك الطرفين نفيا الامر مزعمين بأنهما “اصدقاء فقط” و بالمثل ظهرت تقارير اخبارية جديدة حول علاقتهما ولكن وكالتهما قامت بنفي هذه المزاعم مرة اخرى.

وكالتي الممثلين نفت الاخبار قائلة ” الاثنان مشغولان جدا للقاء بعضهما البعض بسبب توقيت التصوير” .. ثم تحدثت الوكالة حول انتقال “بارك سو جون” الى “قومهو دونغ” بقولها ان انتقاله هناك كان في الصيف الماضي و بان هناك عدد كبير من المشاهير يعيشون في ذلك الحي , رافضين الادعاءات بشكل قاطع بأن انتقاله هناك لكي يكون قريبا من “بيك جين هي”.

وكالة الممثل “بارك سو جون” قالت يوم 6 ينياير ” اصبحا مقربين من خلال الدراما , و صحيح بأنهما بقيا على اتصال كأصدقاء , في حين انهما يلتقيان لشرب كوب من الشاي وهذا لا يعني بانهما يتواعدان , و نظرا لكونهما اصدقاء هما يشعران براحة مع بعضهما البعض خارج العمل ايضا”.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    احب هذي الممثلة بارعة ف التمثيل