اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

ييسونغ وتايونغ يتعرضان للانتقاد لمقاطعتهما فوز إيونجي على الإنكغايو

0 69

حين كانت إيونجي (Eunji) عضوة فرقة آي بينك (A Pink) تلقي خطاب فوزها. ييسونغ (Yesung) من سوبر جونيور و تايونغ (Taeyong) من NCT U جاءا ووقفا خلفها.

eyt1

eyt2

وعندما أنهت خطاب فوزها والمذيعون بدأوا بالكلام هما قاما بالوقوف خلف المذيعين.

eyt3

eyt4

عندما غنت إيونجي أغنية فوزها هما جاءا خلفها مجددا وييسونغ لوح بيديه.

eyt5

eyt6

صورة اليوتيوب المصغرة تظهر ثلاثتهم

eyt7

eyt8

مقطع الفيديو:

عنوان المقالة: رود بويز آخرون، ييسونغ وتايونغ
المصدر: Pann

  1. [+243, -47] تايونغ لم يفعل ذلك برغبته. ييسونغ وضع ذراعه حوله وسحبه معه ㅋㅋ معجبي آي بينك قالوا أيضا أنهم لاحظوا أن تايونغ كان غير مرتاح وأنهم لايملكون شيئا ضده. لا تنتقدوا الإثنان معا! أنا قلقة أن تايونغ قد يتعرض للكراهية على شيء لم يفعله بسبب ماضيه السيء.
  2. 2. [+165, -27] الشيء الذي يغضبني هو أن معجبي ييسونغ غاضبون. اذهبوا للتويتر، إنهم فوضى “أرباحكم مثيرة للضحك”.”نتائجكم مثيرة للضحك”.”خلال 5سنوات لم تفوزوا حتى بالديسانغ”.”فقط 6.9 بليون وون من الأرباح”.”هي لم تتصرف كزميلة أصغر سنا”. إذا كيف يجب عليها أن تتصرف؟ إنه ليس فقط مستخدمي Pann بل حتى مستخدمي Instiz ينتقدونه بقسوة في حين أنهم معروفين بالدفاع عن كل شيء. لكن فقط مستخدمي تويتر هم من يدعون الأمر بالتصيد وأن آلات التصوير تبعت ييسونغ. بإمكانهم فقط الاعتذار بكلمة واحدة لكنهم يهاجمون آي بينك بدلا من ذلك .هذا يثير غضبي.
  3. [+158, -17] لا أريد ذكر هذا لكن الأمر محبط جدا. حتى بعد أن انتهى العرض، هو لا يزال يرقص خلف إيونجي.
  4. [+107, -5] أشعر بالسوء من أجل إيونجي ㅋㅋ هي فازت بالمركز الأول على قناة عامة للمرة الاولى لكن أضوائها سُرقت وعلى الرغم من هذا هي تتعرض لكراهية غير ضرورية، اللعنة.
  5. [+98, -4] عاهر اهتمام
    5
  6. [+87, -5] من هم ليتصرفوا بجنون؟ إذا فاز ييسونغ بالمرتبة الأولى وإيونجي قامت بنفس الشيء لكانوا سينتقدونها بقسوة.
  7. [+85, -4] أنا كنت أقلب عبر القنوات وظننت أن ييسونغ هو من فاز بالمرتبة الأولى لكن إيونجي كانت تبكي. في النهاية اتضح أن الفائزة هي إيونجي ㅋㅋ
  8. [+73, -2] تخيلوا لو أن إيونجي هي من فعلت هذا. لكانت قد حصلت على كل أنواع الإهانات. لكن هم ينتقدون معجبي آي بينك بدلا من ذلك.
  9. [+71, -3] إنه ترسيمها المنفرد منذ 5 سنوات وفوزها الأول على قناة عامة. هذا الفيديو سيتبعها لبقية مسيرتها المهنية وهو قيم جدا لإيونجي ومعجبيها. هذا يثير استيائي أكثر ㅠㅠ كان يجب عليه أن يكون مراعيا أكثر لزميلته الأصغر سنا والتي كانت تبكي أمامه.
  10. [+62, -16] بصراحة، أنا لا أعرف النتيجة ما إذا كانت هنالك مواجهة بين سوبر جونيور و آي بينك, لكن إن كنا نتحدث عن ييسونغ ضد إيونجي، أليست ايونجي أكثر شهرة؟ من هم ليذكروا شهرته هههههههه أنا لم أكن أعرف حتى كيف يبدو ييسونغ.