ادارة وكالة Korean Entertainment تحظر انشطة Clara لكونها فنانه كوريه الاصل

ادارة وكالة Korean Entertainment تحظر انشطة Clara لكونها فنانه كوريه الاصل

Lee_Sung_Min_(1986)6

أصدرت إدارة وكالة الترفيه الكورية بيان رسمي بشأن الجدل الدائر مع الممثلة كلارا، والتي أصبحت متورطه في قضية معقدة مع بولاريس الترفيهيه.

نسخة مختصرة من البيان الرسمي يوم 28 يناير يقول:

“ادارة الرابطة الكورية للترفيه الخاصه، المكافآت والعقوبه لاصلاح القيم الاخلاقيه ، اصبحت المسألة هامة فيما يتعلق بالممثله كلارا، والممثلة من الثقافة الشعبية لـ الفنون، والتي قامت بالانتهاك وعدم التعبير عن موقفها الأخلاقي من أجل طلبها المساعدة في التطوير النافع في صناعة الترفيه الكورية.

في حين لم يتم الافراج عن نتائج التحقيق بعد، كلارا، كطرف مشارك في النزاع الذي نشأت من مشكلة تتعلق بعقدها مع وكالة وأصبحت مثيره للجدل، يمكننا ان لا نراها مشكلة ولكنها تتلقى الكثير من الانتقادات العلنية من المجتمع واصبحت موضوع حساس لادعاءها بـ الإذلال الجنسي وخصوصا اصبحت في الجدل العام؛ وبالتالي، يمكن الجمهور يكون له تأثير على العقوبه 

كنجمه كورية شاركت في الخلاف والتي أصبحت مشكلة، يجب على كلارا ان تتفهم الجمهور وان توقف نشاطاتها كأحد المشاهير، محترمة، وكشخصية عامة، وينبغي أن تتخذ المسؤوليه بصدق وتعدل الانضباط الذاتي فيها ، لكنها لم تقم بذلك ، لذلك نحن نعتقد أنه يجب أن نوقف انشطتها باعتباها فنانه كوريه “.

يبدو ان كلارا بلا انشطة لفترة من الوقت، على الأقل ليس في كوريا الجنوبية! وفي الوقت نفسه، فيلمها ‘Working Girl’  حاليا لا يزال في العرض، لذلك هناك بعض المخاوف حول ما إذا كان لها فضيحة جديده سوف يكون له تأثير على الفيلم.

مقالات ذات صله

  • young lady

    الحين طلع الوجه الثاني اللي كان وراء وجهها البريء