بارك هان بيول انفصلت عن سيفين بعد علاقة دامت ١٢ سنة وبدأت في مواعدة الممثل جونغ إيون وو

بارك هان بيول انفصلت عن سيفين بعد علاقة دامت ١٢ سنة وبدأت في مواعدة الممثل جونغ إيون وو

Park-Han-Byul-Jung-Eun-Woo-8

أعلنت صحيفة The Fact بالأمس بأنهم سيكشفون عن خبر حصري بتاريخ ٢٤ ديسمبر وها هم يوفون بوعدهم. حيث اتضح بأن خبرهم الحصري متعلق بانفصال الممثلة بارك هان بيول (Park Han Byul) عن المغني سيفين (Se7en) بعد علاقة دامت ١٢ سنة ومواعدتها للممثل جونغ إيون وو (Jung Eun Woo).

من المعروف بين المعجبين أن علاقة بارك هان بيول و سيفين بدأت أيام الثانوية في عام ٢٠٠٢ وتم الإعلان رسمياً عن علاقتهما عام ٢٠٠٩. إلا أن الثنائي انفصلا أخيراً بعد مرورهما بالعديد من المشاكل في علاقتهما خصوصاً بعد أن ضُبط سيفين وهو يزور إحدى مراكز المساج والمعروفة بأنها للدعارة، خلال فترة خدمته العسكرية والتي أدت في النهاية إلى انفصالهما.

شوهدت بارك هان بيول مع الممثل جونغ إيون وو عدة مرات وقد تم التقاط عدة صور لهما من قِبل صحيفة The Fact. شوهد الإثنين وهما يستمتعان بجولة في سيارة بارك هان بيول المرسيدس وشوهدا أيضاً وهما يستمتعان بموعداً على القهوة أكثر من مرة وقد علّق مالك المقهى بقوله: إن بارك هان بيول و جونغ إيون وو يزوران هذا المكان بشكل متكرر

على الرغم من كشف وسائل الإعلام عن هذه العلاقة إلا أنه يبدو بأن الثنائي لا يمانعان الإعلان عن علاقتهما حيث أكّدا سريعاً خبر مواعدتهما طالبين من المعجبين تهنئتهما.

صرّحت وكالة الممثلة بقولهم: بعد أن تأكدنا من بارك نفسها، يبدو بأن علاقتهما بدأت خلال تصويرهما للدراما العام الماضي. لقد طورا مشاعراً لبعضهما البعض وبدآ بالمواعدة. إلا أنهما، مع ذلك، يشعران بالقلق من تأثير هذه الأنباء على البعض

بعد ذلك صرّحت وكالة الممثل بقولهم: لقد أصبحا مقربين خلال تصويرهما للدراما وبدآ برؤية بعضهما البعض بعد انتهائهما من التصوير. وقد أصبحا مقربين مؤخراً وهما يتواعدان حالياً

وفقاً لما ذكرته الصحيفة فإن الثنائي التقيا أول مرة خلال تصويرهما لدراما A Well Raised Daughter والتي انتهت في شهر مايو من العام الحالي ٢٠١٤. وكانت تلعب الممثلة بارك هان بيول دور البطولة في حين أن جونغ إيون وو كان يلعب دور الشخصية الثانوية الرئيسية والذي يقع في حبها. في حين أن شخصية جونغ إيون وو لم تتمكن من الحصول على الفتاة إلا أن الممثل نفسه كان قادر على استمالة قلبها في الحياة الواقعية.

شائعات انفصال الممثلة بارك هان بيول عن المغني سيفين بدأت بالظهور خلال شهري أغسطس وسبتمبر من عام ٢٠١٤ إلا أن الممثلة حافظت على صمتها في سبيل حماية حبيبها السابق.

من المتوقع أن ينهي سيفين خدمته العسكرية بتاريخ ٢٨ ديسمبر.

Park Han Byul & Jung Eun Woo 1

Park Han Byul & Jung Eun Woo 2

Park Han Byul & Jung Eun Woo 3

Park Han Byul & Jung Eun Woo 4

Park Han Byul & Jung Eun Woo 5

Park Han Byul & Jung Eun Woo 6

Park Han Byul & Jung Eun Woo 7

مقالات ذات صله

  • فاطمة

    ثنائي رائعا 😊 ..
    ومسلسلتهم في قمرة الروعة ♡