وكالة SM الترفيهية تؤكد للمعجبين بأن حفل إكسو سيكون رائعاً بأعضائه الـ ١١

وكالة SM الترفيهية تؤكد للمعجبين بأن حفل إكسو سيكون رائعاً بأعضائه الـ ١١

exo-concert-11-800x357

طمأنت وكالة SM الترفيهية معجبي فرقة إكسو (EXO) من خلال تصريح أصدروه مؤخراً حيث  أكدوا فيه بأن أعضاء الفرقة يبذلون قُصارى جهدهم للتحضير لحفلهم الأول في مدينة سيول. أصدرت وكالة SM الترفيهية تصريحاً من خلال موقعهم الرسمي بتاريخ ٢١ مايو حيث قالوا:

“مرحباً، معكم وكالة SM الترفيهية. نحن نشكر كل المعجبين الذين أظهروا لنا الكثير من الحب اتجاه حفل إكسو المنفرد الأول. نحن نبلغكم بأنه سيقيم هذا الحفل ١١ عضواً في صالة الأولمبياد الرياضية في سونغباغو، سيول بتاريخ ٢٣-٢٥ مايو. الـ ١١ عضواً يقومون حالياً ببذل قصارى جهدهم لتقديم حفلاً بجودة عالية ونعدكم بأنهم سيقدمون آداء مذهلاً والذي سيوافي توقعات المعجبين، لذا رجاءاً ترقبوا الحفل وتطلعوا إليه”

ولقد قامت الوكالة بإصدار فيديو لأعضاء فرقة إكسو يرسلون من خلاله رسالة لمعجبيهم بخصوص حفلتهم القادمة ويمكنكم مشاهدته من خلال المقطع التالي:

httpv://www.youtube.com/watch?v=ZLHk_iO7Xv8

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+444, -98] الأزمة ستجعلهم أقوياء من الداخل. سوف يتقربون من بعضهم أكثر من أي وقت مضى
  2. [+361, -78] نحن واحد!!! لا بد وأنه كان صعب على الأعضاء الـ ١١ أن يعيدوا التحضير لهذا الحفل مجدداً لذا فايتينغ!
  3. [+302, -58] آمل بأن لا يكون هناك المزيد من المعجبين اليائسين الذين يتمنون عودة كريس في هذا الوضع؟
  4. [+314, -100] أشعر بالقشعريرة بمجرد التفكير في ذلك المختل كريس. على الأرجح أنه كان ينوي رفع الدعوى القضائية قبل إصدار الأغنية + عيد ميلاد لوهان.. في ١٩ آبريل لو لم تقع حادثة العبّارة سيويل. يا له من حقير
  5. [+244, -81] كونوا أقوياء!! آمل بأن تصبح هذه فرصة لهم كي يصبحوا أقوى.. ^ـ^ أنا أدعمكم
  6. [+57, -4] إنهم يملكون أعضاء كثيرون لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن ألاحظ فقدان عضو منهم
  7. [+71, -18] أعتقد بأن ما تعلمناه خلال هذه الأزمة كلها هي مهارات سوهو القيادية. أنا معجب بفرقة fx لذا لا أعرف التفاصيل المتعلقة بالقضية لكن حين ظهرت الفضيحة أول مرة، قام سوهو برسم خط واضح بخصوص موقفه من تصرف كريس في المقابلة التي أجراها. والتي برأيي أعتقد بأنها ساعدت تخفيف الحيرة لكلا الطرفين المعجبين وأعضاء فرقة إكسو. سواء أجبرته الوكالة على قول تلك الكلمات أو لم تجبره، أعتقد بأنها أظهرت مهارات سوهو القيادية.
  8. [+56, -8] لا بأس بالنسبة لـ إكسو إن مضوا في طريقهم بهذا الشكل لأن كريس لم يكن صاحب أفضل شكل أو صوت أو غناء راب أو راقص.

مقالات ذات صله