اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

10 ممثلين كوريين كادوا يترسمون كآيدولز

0 75

misc_1462398274_af_org

ستتفاجؤون لو علمتم أي الممثلين والممثلات كادوا يبدأون انطلاقتهم الأولى كآيدولز، فقد قرر هؤلاء النجوم سواءً عن طريق القدر أو اختيارهم الخاص بأن يضعوا اسمهم تحت التمثيل عوضا عن ذلك.

وهذا كله عاد في صالحنا، لأنهم جلبوا البهجة إلينا نحن المشاهدين بتمثيلهم الخيالي، تفقدوا القائمة أدناه لتروا أي الممثلين كاد يترسم كآيدول ! أيمكنكم التصور؟

Lee Jong Suk

misc_1462314248_LJS

بدأ لي جونغ سوك في الحقيقة مهنته كعارض أزياء، مترسماً في مدرج سيؤول للموضة في عمر صغير يناهز الـ ١٥ عاماً، في ذلك الوقت، استطاع القيام بكل من تدريبات الآيدول وعرض الأزياء، وفي النهاية انتقل إلى شاشة التلفاز وصور فيلماً، جاعلاً ظهوره الأول على الشاشة في دراما Prosecutor Princess عام ٢٠١٠.

Park Bo Gum

misc_1462314492_PBG

استمتع بارك بوم قوم بالآداء أمام الناس منذ أن كان طفلاً صغيراً مليئاً بالآمال والأحلام ليصبح مغنياً، وقد سعى خلف حلمه وأصبح متدرباً في سنته الثانية من المرحلة الثانوية، رغم أنه حلم بأن يصبح مغنياً وكاتب أغاني، نصحته وكالته بالسعي خلف التمثيل بدلاً من ذلك، مما قاده إلى اختيار أحد الفنون التمثيلية على الآخر.

Min Hyu Rin

misc_1462314580_MHR

مرت مين هيو رين بالفعل ببعض التجارب في عالم الترفيه كمغنية عندما تم اكتشافها من قبل وكالة JYP ودخولها إلى حياة المتدربين، ولسوء الحظ، التنقل يومياً من دييجو إلى سيؤول كان شاقاً جداً عليها، مما قادها إلى التخلي عن التدريب لتصبح آيدول وسعيها خلف مهنة التمثيل بدلاً من ذلك.

Kim Min Jae

misc_1462314655_KMJ

كيم مين جي كان في الحقيقة أحد أول المتدربين في وكالة وسائل الإعلام المشتركة CJ E&M، وبدلاً من استعداده لحياة الآيدول ، تم اختياره للتمثيل في دراما قناة Perseverance of Goo Hae Ra ،Mnet ، واضعاً بذلك نهاية لخططه الأصلية في دخول حياة الآيدول، رغم أنه لفت الأنظار في ظهوره على برنامج Show me the money.

Kim Hi Joon

misc_1462314893_KJH

أيمكنكم تصديق أن كيم هي جون كان متدرباً في وكالة SM أحد أكبر وكالات الترفيه في كوريا؟ حسناً، يستحسن بكم تصديق ذلك لأنه صحيح تماماً، فقد تدرب الممثل إلى جانب جونسو ويونهو واينهيوك وليتوك والكثير! مع ذلك، أخبرته SM بأن يتوجه إلى التمثيل بدلا من ذلك، مما قاده إلى الانتقال حالاً إلى مهنة التمثيل.

Lee Yeon Hee

misc_1462314952_LYH

لي يون هي كانت الفائزة في “منافسة المراهقين” لوكالة SM في عام ٢٠٠١، متذوقة بذلك طعم النصر الحلو أمام ٨٠٠٠ مرشح آخر يتنافسون لأخذ مكان كمتدربين في الوكالة، رغم أنها كانت قريبة جداً من أن تصبح عضوة لجيل الفتيات، إلا أنها خسرت ذلك المكان أمام شخص لا يعدو كونه العضوة الحالية سويونغ، مترسمة كممثلة بدلاً من ذلك.

Yoo Ah In

misc_1462395026_YAI

أختير يو آه إن للتمثيل عندما كان في الـ ١٦ من عمره، وكان قد بدأ التدريب في الأصل ليصبح فناناً منفرداً، ولكن هذه الخطط ألغيت فوراً عندما التزم بركوب أول عربة تمثيل رسمي له في سلسلة Banolim بين عامي ٢٠٠٤ – ٢٠٠٥.

Honey Lee

misc_1462315201_honey_lee

أمضت هوني لي كمتدربة في وكالة YG عاماً واحداً تقريباً، وقالت في الماضي بأنها كانت ستصبح عضوة في فرقة توني ون، أيمكنكم تصور ذلك؟ ولكن في نهاية المطاف سلكت طريق التمثيل بعدما فازت بجائزه miss korea عام ٢٠٠٦ .

Goong Seung Yoon

misc_1462315272_GSY

حياتها كمتدربة في وكالة SM وقرابتها السابقة لعضوات Fx معروفة بالفعل، فُتنت غونغ سيونغ يون بالتمثيل وباشرت في مهنتها هذه بعد ٧ سنوات من التدريب لتصبح آيدول.

Soo Ae

misc_1462395190_sooae

لم تملك سو آي أي خطط فيما إذا كانت ستصبح ممثلة أم آيدول، فقد لفتت انتباه أحد الوكلاء في الشوارع، وبعد ٦ شهور من التدريب المكثف، وبلا أي ألبوم ثابت ليفرج عنه، قررت سلوك طريق التمثيل.