BEAST تقوم بعقد اول fan meeting منذ 4 سنوات في تايلاند

0 2

BEAST

يوم 7 مارس قامت فرقة BEAST بعقد اول fan meeting تحت عنوان  2015 BEAST FAN MEETING في تايلاند في بانكوك، منذ عام 2011 مع اكثر من 4،000 مشجع

قبل البدء في الحدث الرئيسي، شاركت فرقة BEAST في مؤتمر صحفي مع أكثر من 100 محطة تلفزيونية محلية وسائل الإعلام. واعربت عن مشاعرها حول قيامها باول fan meeting منذ عام 2011 ، وعن طموحاتها المستقبلية.

الفرقة قامت باداء اغانيها الضاربة من عام 2014 و الاعوام الاخرى مثل “GOOD LUCK,” “12:30,” “SHOCK,” “FICTION,” و “SHADOW,”

الفرقة ايضا اعدت العاب لطيفة مع عدد من المشجعين المحظوظين الذي اصبحوا ازواجا للاعضاء لتنافس على الفوز ومن بين الالعاب قامت الفرقة بمسابقة ثقافية … لقد كان هناك الكثير من الضحك طوال fan meeting التي عرضت رابط قوي بين المشجعين والفرقة

في المقابل، أعرب المشجعين التايلانديين عن احبهم لفرقة BEAST بتصميمهم فيديو خاص ل BEAST ايضا قام جميع المشجعين حمل لافتات مكتوب عليها “نحن لن نذهب إلى أي مكان. هذا هو الوعد “.

وفي الاخير فرقة BEAST تحدثت بكل صراحة بقولها : “على الرغم من أنها مرة أربع سنوات منذ أن آخر زيارة لنا . نحن ممتنون جدا لتلقي الكثير من الدعم والترحيب. سنعود قريبا إلى تايلاند، لذا يرجى انتظارنا . هذا هو الوعد “.

يوم 8 مارس عادت فرقة BEAST إلى كوريا الجنوبية. فمن المعروف بان Yoon Doojoon سيبدا في تصوير دراما  الثلاثاء الجديدة Let’s Eat 2 على قناة  tvN . في حين أن بقية الأعضاء سيتابعون أيضا أنشطتهم الفردية، مثل Yang Yoseob سيقوم بالتعاون مع JOO.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب