Chun Jung Myung يُفكّر بالإنضمام لدور البطولة في الدراما القادمة Heart to Heart

1 2

78808002

الممثل Chun Jung Myung ينظر حالياً لعرض الإنضمام إلى الدراما القادمة Heart to Heart لقناة tvN. في الــ 22 من شهر أكتوبر الجآري ، كشفت وكالة الممثل ، Red Line ، لِــ Newsen قائلةً : “Chun Jung Myung يدرس بشكل إيجابي العرض الذي تلقاه للتمثيل في دراما قناة tvN القادمة Heart to Heart”.

الدور الذي مُنحَ لِــ Chun Jung Myung هُو دور طبيب نفساني يُدعى Go Yi Seok. وبما أن تصوير دراما Reset قد إنتهى كلياً فإنّ الممثل يحتاج بعض الوقت للراحة ، ولكن لأن المشروع جيد جداً فهو ينظر إليه بشكل إيجابي وسنتّخدُ قرارنا نهاية هذا الأسبوع. إذا قرّر الإنضمام للدراما ، فإن Chun Jung Myung سيبدأ التصوير شهر نوفمبر المُقبل ولن يكون هناك أي وقت إستراحة بعد البث الأخير لدراما Reset لقناة OCN في الــ 26 من شهر أكتوبر الجآري.

دراما Heart To Heart من النوع الرومانسي الطبي ، تدُور أحداثها في مصحة نفسية وهي تُصوّر قصة الناس الذين يتعلّمن التغلب على جراحهم بالشفاء والرومانسية. وقد تـمّ في وقت سابق تأكيد إنضمام Ahn Sohee ، العُضوة السابقة لفرقة Wonder Girls ، إلى الدراما حيث ستلعب دور Go Sae وهي الشقيقة الصغرى للبطل الرئيسي.

الدراما ستكون من إخراج Lee Yoon-Jung ومن أعمالها Coffee Prince وَ Golden Time ومن المُتوقع عرضها شهر يناير من من عام 2015 وذلك بعد إنتهاء دراما Misaeng التي تُعرض حالياً.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    waiting for him >>