Clara تكشف انها سددت رسوم الالغاء لوكالتها السابقه Galaxia Communications

0 1

Lee_Sung_Min_(1986)6

وقد ذكر مؤخرا أن الممثلة كلارا قد سددت رسوم الإلغاء بالكامل لـ وكالتها السابقة، Galaxia Communications.

في التقارير السابقة، تشير الرسائل النصية لحدوث خلاف بين كلارا ورئيس وكالة بولاريس الترفيهيه ، مدعيه أن عقدها مع Galaxia Communications لم يـنتهي بعد، وأنها لم تتمكن من الانتهاء من دفع ثمن الرسوم لـ إلغاء العقد.

وكانت البداية لهذه القضية عندما وقعت كلارا مع مارتن كيلي على الرغم من حقيقة أنها لا تزال قانونيا تحت رعاية Galaxia Communications.

في يونيو من عام 2013، مارتن كايل قد قام بالعقد مع Galaxia Communications، ووعد أنه سوف يـدفع 10،000،000 KRW ـ(يساوي ~ $ 9،300 USD) لمدة 40 شهرا (اي المجموع هو 372،000 ~ $ ) لرسوم الإلغاء لعقد كلارا. ومع ذلك، ألغت كلارا عقدها مع مارتن كيلي بعد ثمانية أشهر وتركت معه 325،000،000 KRW ـ(~ $ 301،000 USD) في ما تبقى من رسوم الإلغاء.

مع ضغوط الحاجة إلى تسديد رسوم الإلغاء وعدم وجود حفلات لتحجز ، قررت كلارا التوقيع مع وكالة بولاريس الترفيهيه وتأمل في تلقي المساعدة في تسديد الرسوم. في رسائل الـ Kakaotalk التي تم إصدارها من قبل Dispatch ، أعربت كلارا عن اضطرابها حول حصولها على شهادة من Galaxia Communications ، مشيره إلى أنها قد انتهكت شروط العقد.

الآن، يبدو انه لا داعي لها ان تقلق حول دفع الرسوم لفترة طويله.

في 27 يناير يناير قال مندوب من وكالة كلارا السابقة لـ Sports Today “، دفعت كلارا مسبقا رسوم الإلغاء فيما يتعلق بقضايا العقد الذي كان لديها مع وكالتنا في ديسمبر الماضي. الحقيقة أن الوكالة تذكر ماذا حدث حتى وإن كان الوضع فوضويا بأي شيء له علاقة بنا او يضعنا في موقف صعب “.

وفي الوقت نفسه، كشف ممثلين كلارا أنها سددت رسوم إلالغاء لوكالة Galaxia Communications ولم تتلق أي مساعدة من بولاريس الترفيهيه.

ذكرت وكالة بولاريس الترفيهيه، “لا يمكننا تأكيد أن كلارا قد قامت بتسديد الرسوم بالكامل، لكننا [نؤكد] لم نقم بالدفع نيابة عنها.”

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب