Han Hyo Joo تمثل أمام أكثر من 20 ممثل وممثلة في فيلم Beauty Inside

1 2

HanHyoJoo1

تواصل هان هيو جو التوسع في مجال السينما , وقد حظيت بالفعل على بعض الأعمال البارزة منها “Cold Eyes” و “Bandage” و “Masquerade“و “Only You“.

والآن هي قد بدأت بمشروع جديد في السينما  وبعد ازاحة الستار عن الكاست النهائي لفيلمها القادم “Beauty Inside” قد تزايد الفضول له بشكل أكبر. ويتحدث الفيلم عن رجل يتحول إلى شخص مختلف في كل مرة يستيقظ بها وامرأة تقع بحبه.

في الفيلم ‘وو جين‘ يستيقظ كشخص مختلف كل صباح بغض النظر عن الأجناس و الأعمار والجنسيات لذا وو جين يصبح شخصاً غامضاً ولديه الكثير من الأسرار , في المقابل ‘وو جين‘ ستحبه وتعرف عن سره.

وسيقوم 70 من الممثلين والممثلات بلعب دور البطل ‘وو جين‘ , منهم Kim Dae Myung و Do Ji Han و Jun Young Woon و Park Shin Hye و Lee Bum Soo و Park Seo Jun و Kim Sang Ho و Cheon Woo Hee و Lee Jae Joon و Hong Dae Mi و Jo Dal Hwan و Lee Jin Wook و Kim Min Jae و Seo Kang Jun و Kim Hee Won و Lee Dong Wook و Go Ah Sung و Lee Seung Chan و Kim Joo Hyuk و Yoo Yeon Seok

وعلى الرغم من أن 20 شخصاً من كبار النجوم في كوريا فضلاً عن الممثلين المبتدئين سيقومون بتأدية نفس الشخصية إلا أنهم سيقومون بتصوير الشخصية بسحر فريد من نوعه.

من ناحية أخرى فقد انضمت الممثلة Moon Sook التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان داي جون للأفلام عام 1975 عن فيلمها  “A Road to Sampo”  ستقوم بدورر والدة وو جين , ما ستكون عودتها للشاشة الكبرى بعد 37 سنة من الانقطاع.

بينما سيقوم الممثل Lee Dong Hwi الذي لعب دور البطولة في فيلم “Way Back Home” و “Tazza: The Hidden Card” بدور أفضل صديق لوو جين ويدعى ‘سانغ باك’. ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم شهر نوفمبر.

sTPlnBGufMFFNNQVFqpy

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    70 ممثل !!!!!!!