Henry عُضو فرقة Super Junior يُـعـبّـر عن شعوره بالوحدة لإفتقاده عائلته

Henry عُضو فرقة Super Junior يُـعـبّـر عن شعوره بالوحدة لإفتقاده عائلته

008-777x450

تحدّث المغني Henry عُضو فرقة Super Junior مُـؤخراً عن شعوره بالوحدة وأنّـهُ أصبَح كذلك بسبب شوقه إلى عائلته وَرغبته أيضاً بالحصول على صديقة.

في حلقة الـــ 19 من شهر أكتوبر الجآري من برنامج Real Man لقناة MBC ، كشف Henry عن مشاعِـره أمام الحاضرين. حيث قال : “إنّـنِـي أشـعُـر بالوحدة في هذه الأيام. أعتقـدُ أنّـهُ إذا كان لديّ رفِـيقة فإنّها ستكون الفتاة الأكثر حظّـاً في العالم لأنني سأطبخ لها وسنـقُـوم بغسل الصحون معاً”. حينها أجابه Park Gun Hyung قائلاً : “لقد طلبتُ منك أن تأتي إلى زفافي لكي تجدَ زوجتك المستقبلية”. فأجابه Henry : “لقد سمعتُ بأنّ العديد من الشباب قد قابلوا زوجاتهم بهذه الطريقة”.

و لكن Henry قال بأن كونه أعزب ليس السبب الوحيد لشعوره بالوحدة. اذْ إعترفَ قائلاً : “إن شُعوري بالوحدة لعدم وجود عائلتي يفوق شعوري بالوحدة لعدم وجود صديقة”. وأضاف : “لأن كوريا ليست موطني الأصلي ، فأنا لم أستطِع رؤية أمّي وَ أبي وَ باقي أفراد عائلتي منذ سنة. لديّ أُخْـت صغيرة وهي تبلـغُ الأن العشرين من عُمرها. بصراحة ، أنا لا أعرفُ عنها الكثير فأنا لم أستطِع التواجد معها منذ أكـثر من ثمانِ سنوات لذلك فأنا لا أعرف شخصيتها ولا أعرفُ نوع الطعام الذي تحبه ، إنّـنِـي حتى لا أعرفُ ما الألوان التي تُحبّها. لهذا أنـا أشعُر بالأسف. لأني لم أستطِـع مُـساعدتها”.

وقد عَـبّـر Henry عن مشاعِـره العميقة ممّـا جعل مُـقدّمي البرنامج ومِـن ضمنهم Park Gun Hyung يَـبْـكُـون.

201410191903777995_54438e5d3cb83_99_20141019191205

مقالات ذات صله