Hong Jong Hyun يكشف أنه يُفكر في Yura خارج نطاق تصوير برنامج We Got Married

0 5

we-got-married-yura-hong-jong-hyun

بثّـت قناة MBC حلقة جديدة من برنامج المنوعات We Got Married في الــ 18 من شهر أكتوبر الجآري إذْ قام كل من الممثل Hong Jong Hyun و زوجته الإفتراضية المغنية Yura عُضوة فرقة Girl’s Day بتأدية مشهدٍ حيث لعِبَـا دور المذيع والضيف في برنامج إذاعي.

وبدأت Yura المقابلة مع ضيفها Hong Jong Hyun بسؤاله: “أيّـهُما تُـفضّل أكثر ، النساء الأكبر منك سنّـاً أمْ الأصغر منك؟” فأجاب Hong Jong Hyun على هذا السؤال الغير مُـتـوقّـع قائلاً:” لِـمَـا تسألينَـنِي هذا السؤال وأنتِ تنظُـرين إليّ بهذه الطريقة؟” ، ثُـمّ حَـاوَل تفادي السؤال بالمزاح قائلاً : “أنـا أفـضّلهن بنفس عُمري؟”. ولكنه في النهاية أجاب: “أحِـبّ النساء الأصغر مني سِـنّـاً”.

ثُـمّ إنتقلت Yura إلى السؤال التالي: “هل هُـناك أوقات تفتقد فيها زوجتك أثناء عدم تصويرك لبرنامج We Got Married؟”. عندها شعَـر Hong Jong Hyun بالإحراج من هذا السؤال ولكنه أجاب: “قبل وقتٍ ليس بطويل ، كان لدى فرقة Girl’s Day الكثير من العروض والبرامج للترويج للفرقة لذلك كُـنت غالباً ما أسمع أغاني الفرقة مما جعلني أفكّـرُ في Yura. و مؤخراً ومُـنذ وقتٍ قصير إنتهت الفرقة من الترويج فأصبحت أفكّـر بِــ Yura أثـناء أوقات إستراحتي من تصوير الدراما”.

مُتابعي برنامج We Got Married ، ما هو رأيكم بهذين الزوجين ؟

we-got-married2

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب