Hoya من INFINITE H و ChoA من AOA يكشفان عن صداقتهما الوثيقة

0 0

B9hIovIIMAIrSp9.jpg large

يوم 10 فبراير Hoya من INFINITE H و ChoA من AOA ظهرت في برنامج Mnet’s ‘4 Things Show’ وقد تحدثت عن INFINITE H, بالخصوص صديقها المقرب Hoya

كشف Hoya بقوله : “ChoA نونا انها النونا التي كنت مقرب منها منذ ان كان عمري 17 او 18 سنة . منذ الاختبار، ساعدنا بعضنا البعض، وتقديم الكثير من المساعدات “.

قالت ChoA : “التقينا في الاختبار لشركة مشهورة،كنا مجندين للمرة الثانية.انا , Hoya, Hani, و Hyorin كلنا كنا مجندين للمرة الثانية “.

من المعروف بان الاربعة كانوا متدربين في شركة JYP قبل ان ينتقلوا الى شركاتهم المختلفة

قالت ChoA : “بصراحة، Hoya و انا قد افترقنا . لقول الحقيقة، في ذلك الوقت، لم أكن أعتقد أن Hoya سيكون قادرا على تقديم بدايته باعتباره من المشاهير . انه يرقص بشكل جيد. لكنه لم يكن يستطيع الغناء ولا الراب على الاطلاق . بغض النظر، عن انه ترك المدرسة وذهب إلى سيول من تشانغوون. “

ثم اوضح Hoya لماذا تفرقوا : “لم اتعلم الموسيقى في سن مبكرة مثل غيري من الناس، بينما كان طولي اكثر من 180 سم (~ 5’11”)، لم أكن صبيا جميلا . ففكرت بأن الطريقة الوحيدة للعيش كانت التدريبات . ذهبت إلى سيول بنفسي و تدربت كأنها كانت حياة أو موت.أعتقد أنني لم اعتد على رفع نفسي ك ‘عقد النقص، والأفكار الانتقامية، والغضب “.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب