J.Y. Park يقدم المتدرب لفترة طويله G.Soul للجماهير من خلال رساله عميقه

0 0

B64whFTIYAEPKgX

J.Y. Park قام بالتغريد بالكوريه و كذلك الانجليزيه للوصول الى الجمهور العالمي من اجل تقديم فنان شركته القادم ، حيث كتب :
15 عاماً من الشغف. في عام 2001 التقيت بفتى خجول جداً حتى انه بالكاد ينظر في عيون الناس و قد كان فقط في الصف السادس و لكنه عندما فتح فمه و قام بالغناء ، صدمت لأنني لم اقابل صوت آسيوي مليء بالروح كثيراً.
بسبب خلفيته الماليه الفقيره ، ادخر هذا الصبي اموال الحافله من خلال السير إلى المدرسه لشهرين فقط ليشتري 2 من شريط الفيديو الرجالي و استمع إليه حتى انه كان يرتدي هذا الشريط بالخارج ( معنى انه يضع السماعات و يسمعه خارجاً ) لقد استوعب و تعلم كل شيء مع هذا الشريط .
ذهلت من موهبته ، و قد اخذته معي الى امريكا ليتعلم موسيقة R&B/Soul الحقيقيه ، و قد تقدم اليه المستوى الادنى فقط من الدعم المالي من قبل الشركه منذ ان كان مجرد متدرب ، و لكنه تحرك و عمل بجد لتطوير موهبته ، و ببطء صعقت موهبته العديد من الموسيقيين و المدراء من الولايات المتحده و اخيراً اتفقنا على صفقة تسجيل مع منتج كبير ، كنا جميعاً سعداء للغايه .

و لكن للأسف بعد ذلك بقليل احاطت ازمه اقتصاديه امريكيه الناتجه عن بنك ليمان براذرز الاعمال الموسيقيه من قبل العاصفه و اسقطت كل المشاريع و تحطيم فنان R&B الآسيوي في الولايات المتحده بالطبع كان على رأس القائمه ، و معظم مشاريع JYP في الولايات المتحده قد تراجعت و لم يكن لدينا اي خيار اخر سوى ترك الولايات المتحده وراءنا

و مع ذلك أصر هذا الفتى على البقاء في نيويورك وحده لتعلم و تطوير مهنته ، حاولت اقناعه بالعوده معي إلى آسيا حيث كنت اعلم انه سوف ينجح و لكنه لم يستمع إليّ ، لذا بقى لـ5 سنوات اخرى و صنع طريقه من خلال الساحه الموسيقيه تحت الارض في نيويورك و أتقن موسيقاه

و بعد 9 سنوات من حياته في الولايات المتحده ، عاد هذا الفتى الى كوريا مع 20 اغنيه كتبها و انتجها بنفسه ، لم استطع تصديق اذناي ، من صبي خجول صغير التقيت به قبل 15 عاماً اصبح يقف امامي كفنان مدهش .
طفولته المؤسفه ، و شعوره بالوحده … لا شيء اوقف حبه للموسيقى
الآن أنا أقدم لكم هذا الطفل ، G. Soul “

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب