Ji Chang Wook يتلقى عرض بطولة دراما الويب الصينية Good Night Teacher

0 27

Ji Chang Wook

صدم العديد من الفانز منذ بضعة أيام عندما أعلن موقع صيني أن الممثل “جي تشانغ ووك” سيمثل في دراما الويب الصينية “Good Night, Teacher”.

و قد اظهر الكثير من المعجبين استنكار قوي لهذا , و لكن يبدو ان البعض منهم قد تطمئن لان “جي تشانغ ووك” لم يقبل العرض على الاقل في الوقت الراهن.

دراما الويب الصينية ستكون من انتاج موقع الفيديوهات الصيني iQiyi , وهو انتاج مشترك بين كوريا و الصين من طرف المخرج الكوري “هان سونغ هوان” , و الدراما ستكون من النوع الكوميدي الرومانسي داخل مدرسة , التصوير من المقرر بدأه في 10 آبريل في منطقة Shenzhen بالصين , و من المقرر بثها من شهر يوليو الى سبتمبر

وفقا لماذا ذكرته وسائل الاعلام الصينية “جي تشانغ ووك” سيمثل بجانب ممثلة صغيرة تبلغ من العمر 17 سنة وتدعى Guan Xiao Tong

جي تشانغ ووك سيلعب دور البطولة و شخصيته تدعى  Zhou Yu Teng عمره 30 سنة , استاذ في مادة الرياضيات لديه شخصية باردة و ذلك لحماية نفسه من الآخرين . و لكنه متحفظ جدا و متماسك بمبادئه , لم يستطع نسيان حبه الاول التي سافرت خارجا لاكامل الدراسة , ولكنه يتغير قليلا بعد أن يرى Lin Xia (البطلة) و تبدأ بملاحقته دائما , و توقعه في ورطة عندما تعود حبيبته الاولى و تقع مشاكل بين المرأتين.

وكالة جي تشانغ ووك صرحت يوم 4 مارس أن خبر تلقيه لعرض البطولة صحيح بالعفل ولكنه لم يعلن قراره بعد وهو لايزال في مرحلة المناقشة

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب