Ji Sung و Hwang Jung Eum يؤكدان انضمامهم لدراما Kill Me, Heal Me

Ji Sung و Hwang Jung Eum يؤكدان انضمامهم لدراما Kill Me, Heal Me

secret-love-scene

فجأةً انعطفت أخبار اختيار ممثلي دراما “Kill Me, Heal Me” إلى منعطف آخر. وذلك بتأكيد انضمام الممثل Ji Sung والممثلة Hwang Jung Eum وقد قام الاثنان بالتمثيل معاً عام 2013 في دراما “Secret” وحصلا على الكثير من الحب لأدائهما المتميز.

دراما “Kill Me Heal Me” من النوع الكوميد الرومانسي وتتحدث عن رجل لديه 7 شخصيات مختلفة ومتميزة وقصة حبه مع الطبيبة النفسية التي تعالج مرضه.

سيقوم جي سونغ بدور رجل من الجيل الثالث لعائلة غنية , وخلال فترة علاجه يكتشف الحقيقة عن ماضي عائلته القاسي , كما سيقوم بمحاربة الستة شخصيات التي تحاول الاستيلاء على جسده أكثر فأكثر. أما عن دور هوانغ جونغ اوم فهي طبيبة مقيمة في السنة الأولى والتي تصبح طبيبة للبطل بشكل سري إلى الآن. وسيقوم الممثل Park Seo Joon بدور الأخ الأصغر لهوانغ جونغ اوم وهو روائي غريب أطوار فهو عبقري وأحمق في نفس الوقت وغامض معظم الأوقات. بينما ستقوم Kim Yoo Ri بدور البطولة النسائية الثانية وستقوم بشخصية مشابهة قليلاً لأدوارها في دراما “Master’s Sun“ و “Cheongdamdong Alice”

وتوصف الدراما بأنها ستمنح أحاسيس مثيرة وأحياناً مضحكة وأحياناً تلامس القلب كثيراً وستكون الرومانسية كالعلاج.

في بداية أخبار الدراما انتشرت أخبار عن عرض دور البطولة على الممثل Hyun Bin إلا أن شركة الانتاج قد نفت ذلك وادعت أنها تبحث عن ممثل في العشرينيات من عمره وهيون بين يبلغ 32 سنة , بعدها كشف أن أدوار البطولة عرضت على Lee Seung Gi و Lim Ji Yeon إلا أنهم رفضا العرض , لكن بعد تأكيد انضمام جي سونغ والذي يبلغ من العمر 37 سنة نرى أن منتجي الدراما قد عانت هزيمة من اختيار الكاست فلا عجب من تخبطها يمنة ويسرة في اختيار الكاست

ستقوم بكتابة السيناريو الكاتبة Jin Soo Wan وستكون عودتها الأولى بعد النجاح الذي حققته دراما “The Moon Embraces the Sun” و انقطاع دام 3 سنوات تقريباً بينما سيقوم باخراجها المخرج Kim Jin Man ومن أعماله “Scandal” و “East of Eden“

وستبث دراما “Kill Me Heal Me” في شهر يناير 2015 بعد انتهاء بث دراما “Mr. Back“

مقالات ذات صله