Jooyeon تتخرج رسميا من فرقة After School و تترك شركة Pledis + تكتب رسالة خاصة لمشجعيها

0 1

Jooyeon

يوم 31 ديسمبر اعلنت شركة  Pledis Entertainment  بان Jooyeon قد تركت الشركة وقد تخرجت رسميا من فرقة After School

بالاضافة الى ذلك Jooyeon  تركت رسالة لمشجعيها كتبت فيها :

“مرحبا، هذه هي  Jooyeon. أنا لا أعرف ماذا أقول وكيف أقول ذلك. لقد تخرجت من فرقة After School وانا سوف اسلك تحدي جديد .أعتذر لأولئك الذين صدموا  كثيرا من هذا الخبر. اولا أريد أن أقول شيئا .

قد مرت 6 سنوات منذ ان التقيت بكم مع After School . عندما أفكر، أنا أعتقد أن هناك العديد من الأوقات عندما ضحكت والعديد من الأوقات عندما بكيت. في خطوة واحدة، استطعت ان انمو أكثر و اصبح اقوى . . هذا التحدي الجديد يجعل [قلبي] يرفرف [ترقبا]، لكن أنا أيضا خائفة. على الرغم من أنني لن اكون قادرة على أن اكون مع عضواتي After School, و المشجعين الاعزاء . لا أعتقد أن هذا بمثابة الوداع الذي يستمر إلى الأبد. … وسوف اقوم بنحت كل واحد منكم على قلبي وتذكركم إلى الأبد.

سوف اظهر لكم صورة أكثر تطورا وسوف اتاكد من عدم تخييب امل أولئك الذين ينتظروني . سوف اظهر لكم صورة جيدة لذا يرجى انتظاري. شكرا. “

على الرغم من ان Jooyeon قد تركت فرقة After School, لكن يبدو انها ستقوم بالاستمرار في مسيرتها الفنية. فحاليا، Jooyeon  ستركز على مشروع ‘Man From Earth’

Jooyeon أيضا كتبت في حسابها ل  Instagram, “تناول طعام خدمة الغرف في الصين  في السنة الجديدة مع العضوات . سعيدة، سنة جديدة سعيدة “.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب