Kang Sora تعـطي لـ Park Shin Hye هدية جميلة بمناسبة عيد ميلادها

0 2

screenshot-2015-02-19-at-7-10-33-am-png

في 18 فبراير الجآري و وبحمآسٍ شاركت Park Shin Hye سعادتها مع صديقتها الممثلة Kang Sora التي قـدّمت لها هدية جميلة بمُناسبة عيد ميلادها حيث أنّ الممثلتان تحدّثتا مؤخراً عن صداقتهما ولكونهن وُلِـدتا في نفس اليوم.
Park Shin Hye نشرت صورة لها على حسابها في موقع الأنستغرام و هي تحمل قميص Kenzo مُرفقةً إياها برسالة وجّهتها لِــ Kang Sora و مُـعجبيها تضمنت ما يلي : “إنها هدية مفاجئة من Kang Sora التي تشاركني يوم ميلادي و تحمل نفس فصيلة الدم مثلي. لقد إرتديتُ هذا الجميل طِوال اليوم وكان عيد ميلاد سعيد!“.
ومن الجدير بالذكر أنّ Park Shin Hye وَ Kang Sora كشفتا عن صداقتهما في شهر يناير المُنصرم خلال مقابلة مع Kuki News ، كما أنّ للممثلتان شُهرة واسِعة يرجع فضلها لنجاح الدرامات التي شاركْـنَ فيها.
Park شَـكـرت مُعجبيها و تمنّـت لهم سنة جديدة سعيدة حيث قالت : “شُـكـراً لكُـم على إرسال التهنئة بعيد ميلادي ودعمِي. أتمنى لكم جميعاً سنة قمرية سعيدة“.
الممثلة البالغة من العمر 25 سنة خطّطت للإحتفال بعيد ميلادها والسنة القمرية الجديدة في المنزل. كما أنّـها لم تفصح بعد عن إسم مشروعها الدرامي القادم لكنها ستظهر في فيلم Beauty Inside والذي يضُـمّ أكثر من 20 ممثلين بارزين.
في الوقت نفسه ، فإنّ نجمة الهاليو Park Shin Hye ستبدأ جولة للقاء بالمعجبين ، بعُنوان Dream of Angel ، في شهر مآرس المُقبل.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب