Kim Jong Kook و Lee Kwang Soo يبتسمون مع Nam Ji Hyun خلال تصوير Running Man

0 5

nam-ji-hyun_1424288679_njh2-horz

الممثلة نام جي هيون، التى شكلت زوجين رائعين مع هيونغ سيك في ‘What’s With This Family’ أخذت صورة مع أعضاء ‘Running Man’ لي كوانغ سو و كيم جونغ كوك كضيفة فى موقع تصوير البرنامج المتنوع المحبوب .

لقد شاركت الصورة مع أساطير البرنامج المتنوع المضحك على الفيس بوك مع تعليق “انه البرنامج المتنوع الثانى الذى أظهر به بعد ‘Happy Together’، لقد بدأت برنامج ‘Running Man’ المتنوع لست معتادة متوترة و لدى الكثير من التوقعات. الأعضاء الأكبر و سونغ جي هيو أوني كانوا لطيفون و ودودون جدا، لذلك لقد أستمتعت جدا بالتصوير ادعونى مرة أخرى في المرة القادمة ~ بفضل شريكي جونغ كوك أوبا لقد أستمتعت، ‘Running Man’ القتال .

بالإضافة إلى ذلك، في مقابلة أجريت معها مؤخرا، تحدثت عن خططها في السنة القمرية الجديدة وقالت: “بعد الانتهاء من ‘What’s With This Family’ أخطط لزيارة جدتي في منزلها فى السنة القمرية الجديدة . أنا ذاهبة لتحية أقاربي للمرة الاولى منذ فترة وأتناول الطعام اللذيذ ” .

قالت للمعجبين من خلال صحيفة Sports Hankook “أتمنى أن تحصلوا على سنة قمرية جديدة سعيدة. لأولئك الذين سوف يذهبوا بعيدا، من المحتمل أن يكون هناك الكثير من حركة المرور، ولكن أرجوا أن تكتبسوا القوة وتذهبوا. تناول الكثير من الطعام اللذيذ” .

أليست لطيفة جدا؟ ترقبوا ‘Running Man’ مع هاني و يرين من G-Friend، يون سو هيي، و جونغ سو مين في مارس .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب