Kris العضو السابق لفرقه EXO يشرح سبب مغادرته للفرقه في التلفزيون الصيني

2 1

26wyf-jpg

أوضح العضو السابق الذي كان في واحدة من أكبر فرق الـ K-POP عن سبب مغادرته للفرقه في عام 2014.

كريس (المعروف أيضا باسم وو يي فان،) غادر SM الترفيه و فرقه EXO في عام 2014، وتحدث إلى وسائل الإعلام الصينية حول الأسباب التي دفعته لترك الفرقه والشركة. في برنامج في التلفزيون الصيني الذي بثت يوم 4 فبراير، وأوضح كريس أن البقاء بعيدا عن عائلته كان صعبا جدا لذلك عاد إلى الصين لمتابعة مسيرته هناك، و يبقى بالقرب من أسرته.

وفقا لـ MBN Star News، ظهر كريس في العرض الصيني (Chunman، و ترجم حرفيا “الربيع”)، وتحدث عن قراره بترك EXO ” حياه المتدرب هي صعبة للغاية. لمدة سبع سنوات كنت في كوريا بعيدا عن عائلتي حتى انه لم يكن بأستطاعتي ان اقضي العطلات معهم. اشتقت لمنزلي”. وأضاف كريس أن “الأمور الأخرى كانت بخير. هذا ما أريد أن أفعله.”

غادر كريس EXO مايو 2014، في حين كانت EXO في خضم ترويجات “Overdose“. و قد غادر لوهان العضو الأخر في الفرقه في أكتوبر 2014،سواء كان لوهان وكريس أعضاء EXO الصينيين في EXO-M “لأغاني EXO الصينيه” . كان كريس قائد EXO-M قبل مغادره للفرقه.

وقد التقت SM الترفيه مع كريس و لوهان في محاولة لتسوية الدعاوى القضائية لعضوي EXO السابقين ضد الشركة، ولكن لم تحسم تلك الدعوي القضائية خارج المحكمة. و قد تم جلب كل من الدعاوى القضائية لإلغاء العقود مع SM ،قال كريس أن SM تجاهل حقوق الإنسان الأساسية وطاقتهم له خلال الفترة التي قضاها في EXO. وتضمنت دعوى لوهان في الأدعاء بأن SM تفضل EXO-K، الفرقه الفرعيه لنسخ الأغاني الكورية لـ EXO، على EXO-M.

ظهرت EXO لاول مرة في عام 2012 مع EXO-M وEXO-K, الظهور الأول في الأصل كان كمجموعتين منفصلتين تماما، و الترويج في الصين وكوريا على التوالي. انضمت المجموعتين رسميا معا كمجموعة واحدة للترويج ابتداء من عام 2013، مع صدور ألبوم “XOXO“.

و منذ ان ترك كريس EXO، بدأ بالتمثل والغناء في الصين.

httpv://www.youtube.com/watch?v=klLDXVMUMFE

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    يعني كان يقدر يأخذ اجازة لكن تخلى عن الفرقة عشان اشتاق لعائلته ..والله غريبة

  • disqus_TTHArA4oDw

    مالومه حتى لوهان بالله انا يوم ماشوف اعئلتي ابكي وشلون لو سنين ويقلون تخلو عن حقوق الانسان