Lee Honey في محادثات للتمثيل بدراما Shine or Go Crazy

0 5

Lee Honey

الممثلة Lee Honey التي تظهر حالياً في الدراما الكوميدية “Modern Farmer” تنظر لعرض التمثيل في الدراما التاريخية “Shine or Go Crazy“. وقد عرض دور البطولة على Jang Hyuk و Oh Yeon Seo لكنهما لم يعلنا عن قرارهما بعد وينظران للعرض بشكل ايجابي.

وتدور أحداث الدراما في أوائل مملكة كوريو , والشخصيات التي في الدراما مقتبسة من الواقع لكن مع بعض الخيال , كما أن الدراما تستند على رواية نشرت في الانترنت شهر مارس 2014 وتدعى “Bitnageona Michigeona“.

جانغ هيوك سيقوم بدور وانغ سو ابن تايجو الذي أسس سلالة كوريو , لكنه سيكون أمير يمتلك لعنة فوق رأسه حيث يُتنبأ بأن دمار البلاد سيكون على يديه , وفي نهاية المطاف وانغ سو يصبح الملك الرابع للأمة (عرف بعدها بالملك قوانغ جونغ).

أوه يون سو ستقوم بدور الأميرة الأخيرة من بالهاي حيث قد ماتت هذه الدولة في وقت أحداث الدراما , وستكون لديها قصة حب مع وانغ سو وقصة حبهم كالنجم العابر و هي تتمثل في العنوان الذي يعني حرفياً الضوء الذي يصيب بالجنون.

لي هوني ستقوم بدور ملكة قوانغ جونغ أي زوجته وأخته الغير شقيقه أيضاً وتدعى دايموك وتوصف شخصيتها كأجمل امرأة في البلاد وهي هادئة مشرقة وتعرف كيف تصنع السم، بعد زواجها من البطل تصب جميع جهودها للفوز بحبه مايضعها في خلاف مع أميرة بالهاي ولأنها امرأة طموحه تصبح أكبر عدوة للبطلة.

سيقوم باخراج الدراما المخرج Son Hyung Seok ومن أعماله “Two Weeks” و “Personal Choice” و “An Angel’s Choice“. وستبث دراما “Shine or Go Crazy” في شهر يناير 2015 بعد انتهاء بث دراما “Pride and Prejudice“.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب