Lee Seung Gi في محادثات للتمثيل بدراما Kill Me, Heal Me

0 0

LeeSeungGi1

كشفت Hook Entertainment وكالة الممثل Lee Seung Gi أن الممثل في المرحلة الأخيرة من محادثات الانضمام لدراما “Kill Me Heal Me”

وأعلنت الوكالة يوم 18 نوفمبر “نحن في المرحلة الأخيرة من المناقشات حول ظهور لي سونغ قي في دراما ‘Kill Me Heal Me’” وتتحدث الدراما عن رجل لديه 7 شخصيات مختلفة ومتميزة وقصة حبه مع الطبيبة النفسية التي تعالج مرضه.

البطل هو من الجيل الثالث لعائلة غنية , وخلال فترة علاجه يكتشف الحقيقة عن ماضي عائلته القاسي , كما سيقوم بمحاربة الستة شخصيات التي تحاول الاستيلاء على جسده أكثر فأكثر

وقد تم عرض دور البطولة الثانية على الممثل Park Seo Joon وهو روائي غريب أطوار فهو عبقري وأحمق في نفس الوقت وغامض معظم الأوقات. أما عن دور البطلة فهي طبيبة مقيمة في السنة الأولى والتي تصبح طبيبة للبطل بشكل سري إلى الآن لم يتم الكشف عن الممثلة.

وتوصف الدراما بأنها ستمنح أحاسيس مثيرة وأحياناً مضحكة وأحياناً تلامس القلب كثيراً وستكون الرومانسية كالعلاج

يذكر أن الدراما قد شهدت ضجة بعد عرض دور البطولة على الممثل Hyun Bin لكنه قد رفض العرض وقبل دراما أخرى. ستقوم بكتابة السيناريو الكاتبة Jin Soo Wan وستكون عودتها الأولى بعد النجاح الذي حققته دراما “The Moon Embraces the Sun” و انقطاع دام 3 سنوات تقريباً. بينما سيقوم باخراجها المخرج Kim Jin Man ومن أعماله “Scandal” و “East of Eden“.

وستبث دراما “Kill Me Heal Me” في شهر يناير 2015 بعد انتهاء بث دراما “Mr. Back“.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب