اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

Niel يعتذر لمعجبيه على فضيحة المواعدة عبر رسالة خطية

0 55

Niel

بعد اندلاع شائعات  حول ذهاب نايل في عطلة مع صديقته الحميمة  ، واجه نايل هجمات إثر الشائعات المتعلقة بشأن وضعية العلاقة .

وعلى الرغم من أنه أدلى ببيان رسمي ينفي شائعات  مواعدتها ،  أوضح أنه كان مسافرا مع أصدقاء مقربين، لكن عدد قليل من المشجعين صدقوا تفسيره . وردا على المشجعين الرافضين تصديقه، ، كتب نيل اعتذار مكتوب بخط اليد بشأن الفضيحة  ليؤكد  الجماهير  الحادث برمته مجرد سوء فهم.

niel

niel 2

niel 4

niel 3

 

“مرحبا معكم نيل عضو  TEENTOP. أنا آسف لأن أقول مرحبا للجميع في مثل هذه الطريقة المؤسفة. كما أود أن أعتذر لأنني سببت لمعجبيني نوعا من القلق . بعد  انتهائي من أنشطة الألبوم الرسمية خططت لقضاء رحلة مع أصدقائي. أولئك الذين رافقوني هم مجرد  أصدقاء المقربين وما كنت تشكون به هو  غير صحيح على الإطلاق.

مهما يكن الأمر ، هذا خطأي في أنني تسببت في إثارة  الشكوك بين المشجعين وانني لم اكن قادرا على إعطاء أسباب لتصدقوني . هذا أيضا خطأي. وأعلم أنكم تراودكم الكثير من التساؤلات و تدور في أذهانكم الكثير من الاستفسارات  ، سأحاول أن أظهر لكم أني تغيرت و لن اخيب أملكم في مرة أخرى . سأعمل بجد كعضو  TEENTOP و كذلك في تحسين تصرفاتي و نفسي.

أعتذر بشدة لأولئك الذين تأذوا من المعجبين . وسوف أتقبل كل الانتقادات بصدق وسأفكر فيها مرارا وتكرارا إلى أن أكون قادرا على استرجاع الثقة التي فقدتها . أنا آسف لمشجعي مرة أخرى.”