Song Ga Yeon ستتخّد إجراءات قانونية ضد مُستخدم الأنترنت الذي يُرسل لها تهديدات بالقتل

0 6

song-ga-yeon

لقد أُفيد مؤخراً أن مُـنـظّـمَة Road FC ستتخد إجراءات قانونية ضد مُستخدم الأنترنت الذين يُرسل تهديدات بالقتل إلى Song Ga Yeon، المقاتلة الشّابة في فنون القتال المُختلطة ومُشارِكة سابقة في برنامج Roommate لقناة SBS. في الــ 18 من شهر أكتوبر الجآري ، كشف ممثل من مُـنـظّـمَة Road FC قائلاً : “Song Ga Yeon إستمرت في تحمّـل الهجمات والإتهامات الشخصية التي تُلاحقها في الشبكات الإجتماعية ولكننا قررنا وضع نهاية لكل هذا كون التهديدات بالقتل الأخيرة وصلت إلى حدّها. وبعد عقد إجتماع ، قررت Road FC مُـقاضاة المعتدي”.

وقد أُشير أنّ Song Ga Yeon بدأت في تلقي تهديدات بالقتل من قِبل أحد مُستخدمي الأنترنت على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي في الــ 18 من شهر سبتمبر المُنصرم ، حيث أنّ هذا الشخص لديه تاريخ طويل في ترك عدد من الرسائل القاسية التي يُهاجم فيها Song Ga Yeon على حساباتها الشخصية في الماضي.
ومن بين الرسائل الصادمة التي نُشِرت من قِبل هذا المُستخدم كانت : “أريد أن أقتل Song Ga Yeon. أشعُر برغبة قوية في قتلها. أنا ذاهب لشراء ألة للنشر قريباً. لا أعرف فيما سأستخدمها ولكنني أمُل حقاً أن لا تجعليني أستخدمها عليكي”.

song-ga-yeon-death-threat

وواصل مندوب من مُـنـظّـمَة Road FC قائلاً : “إنه من الصعب للغاية على شخص ذو 20 عاماً أن يتعامل مع مثل هذه الأشياء. Song Ga Yeon ظلت دائماً قوية وتُـركّـز على التدريب بالرغم من هذه التصريحات الخبيثة. ولكن هذه المرة ، هي من قامت شخصياً بإبلاغ Road FC بالأمر ، لهذا نود أن نجعل جميع المُعلّـقِـين الحاقدين على عِـلم بهذه القضية”.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب