اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

Song Joong Ki يشرح مازحاً لماذا يريد ان يذهب إلى رحله أخرى برفقة Lee Kwang Soo

0 37

lee-kwang-soo-song-joong-ki-_1459956925_af_org

الممثل سونغ جونغ كي يتحدث بفخر عن صداقته الوثيقة مع لي كوانغ سو خلال اجتماع المعجبين له في بكين. وقد عقد هذا الحدث في 14 مايو في مركز الملعب الرياضي الأولمبي مع حوالي 5000 من المشجعين ، مما يثبت مدى شعبية الممثل في الصين.

قال جونغ كي لـ جمهوره “لدي بايدو و ويبو (برامج تواصل اجتماعيه)، لكني لم أستخدمها لأنني لا أعرف كيف، لذلك لي كوانغ سو يقوم بتحديث الناس عن مكاني بدلا مني”.
وقال ايضا “إذا كان هناك أي شيء كنت تريد أن تعرفه عني، يرجى الاتصال على لي كوانغ سو “

أيضا قام جونغ كي بلعب لعبة تسمى “نعم أو لا” سئل الممثل إذا كان ينظر إلى نفسه في المرآة ويقوم بعمل بعض الوضعيات المرحه بعد الاستحمام. فـ أجاب: “لا، لأنني خجول“.

ثم استقبل هذا السؤال: “هل تحب الفتيات مع الشعر القصير أكثر من الفتيات مع الشعر الطويل”؟ فـ أكد رأيه قائلا: “هذا صحيح. أعتقد أن الفتيات مع الشعر القصير يبدون أكثر أناقة“، وكشف عن ذوقه الشخصي.

عندما سئل: “ماذا أذا كانت الفتاة ذات الشعر القصير قبيحة؟” فـ قال وهو يضحك مع الجمهور مازحاً ، “طالما انها أجمل من لي كوانغ سو، فأنا على ما يرام.”

كان السؤال التالي “اذا كان يحب لي كوانغ سو أكثر من فرق الفتيات” ،فـ أجاب الممثل دون تردد ، “لا، أنا أحب فرق الفتيات أكثر.”

وأخيرا ، تباهي سونغ جونغ كي بصداقته الوثيقه مع لي كوانغ سو قائلا “انا احتاج إلى لي كوانغ سو ليكون بمقربة مني ، انا احتاج شخص يستطيع ان ينفق المال علي“ وتابع، “انني امزح. انه صديق مقرب حقا لي ، لذلك إذا وجدنا الفرصه، علينا أن نذهب في رحلة معا “

لي كوانغ سو و سونغ جونغ كي ذهبا سابقا في رحلة الى تايلاند مع الممثل جو ان سونغ في يونيو الماضي.

lee-kwang-soo-song-joong-ki-jo-in-sung-800x450