Star Empire تؤكد رسمياً تفكك فرقة Jewelry

0 3

Jewelry

بغد انتهاء عقد كل من بيبي جي و ايون جونغ و سيمي ، ستكون يي وون العضوه الوحيده التي ستظل مع الشركه و قد صرحت شركة Star Empire في 7 يناير ” تفكك فرقة Jewelry قد تم اقراره ، عقد بيبي جي و سيمي قد انتهى و قد تركن الشركه ، يي وون ستبقى مع الشركه ” .

و فيما يتعلق بإتجاه مهنة يي وون علقت الشركه ” نحن تركنا الخيارات مفتوحه ، ستكون لها انشطه فرديه مثل الغناء و التمثيل اعتماداً على مواهبها ” .
فرقة Jewelry ترسمت في 2001 مع اغنية ” I Love You ” و مرت الفرقه بعدد من التغييرات بالعضوات و كانت اغنية Hot & Cold التي صدرت في 2013 اخر اغنيه يصدرونها كـ 4 عضوات و التي شملت بيبي جي و ايون جونغ و سيمي و يي وون .

صرحت الشركه رسمياً قائلة :” Jewelry الذين صنعوا ترسيماً مذهلاً في مارس 2001 مع اغنية I Love You قد تفككت في يناير 2015 ، نحن نتقدم بخالص الشكر لأولئك الذين احبوا Jewelry و اغانيهم للأربعة عشر عاماً الماضيين ، نحن نطلب منكم اعطاء العضوات اللاتي ستكون لهم انشطة فرديه الكثير من الحب و الدعم ، جويون و سيمي اللاتي انتهت عقودهن قد تركن الشركه و تخططان للترويج مع شركه اخرى ، يي وون تخطط لمتابعة ترويجها معنا .
جونغ آه و سيو ان يونغ و ايون جونغ و بيبي جي و يي وون و سيمي وقفن معاً لأول مره في تصوير مجلة ، و اخر تصوير لـJewelry سيصدر في عدد نوفمبر من مجلة In Style .
إلى كل المعجبين الذين احبوا Jewelry إلى الآن شكراً لكم بصدق . “

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب