Taeyeon تعتذر للمعجبين SONE وعضوات Girls’ Generation يبكين اثناء لقائهن المعجبين

Taeyeon تعتذر للمعجبين SONE وعضوات Girls’ Generation يبكين اثناء لقائهن المعجبين

httpv://www.youtube.com/watch?v=ROakenbvXg4

قدمت Taeyeon قائدة فرقة Girls’ Generation اعتذاراً للمعجبين (SONE) خلال اجتماع معجبي TaeTiSeo بسبب الاحداث الاخيرة التي تسببت بأحباط المعجبين ومتابعي الفرقة بعد مغادرة جيسيكا Jessica للفرقة.

Taeyeon , Tiffany و Seohyun (المعروفين بـ TaeTiSeo) قاموا بلقاء للمعجبين في محلات Lotte بالقرب من Sky Park في Cheongnyangni في سيوول ليلة الاول من أكتوبر 2014م بعد عودتهم من لقاء المعجبين في الصين في نفس اليوم. وبالرغم من انه من المفترض انهن في راحة بعد الرحلة لكن الثلاثي حاولن ما بمقدورهن من اجل لقاء المعجبين وشرح ماحدث.

وكالات عدة نشرت أعتذار Taeyeon للمعجبين (SONE) نيابة عن بقية عضوات فرقتها قائلةً: “لم تكن لدينا أية افكار غير حماية فرقة Girls’ Generation منذ البداية. نحن آسفات… من فضلكم ثقوا بنا مرة أخرى“، ثم بدأت بالبكاء لتظهر مشاعر الندم والتأسف للمعجبين فيما بدأن كلاً من Tiffany و Seohyun بالبكاء ايضاً.

العضوات الثمانية لفرقة Girls’ Generation لم يتمالكن انفسهن في البكاء عند لقائهن للمعجبين خلال 2014 Girls’ Generation First Fan Party “الحفل الأول للمعجبين الخاص بجيل الفتيات لعام 2014م” في شينزين، الصين في 30 سبتمبر 2014م وخصوصاً عندما بدأت Seohyun سيوهيون بالبكاء في أخر أغنية قمن بتأديتها بعنوان “Complete” ليظهر للمتابعين مدى تأثر الفرقة بما حدث.

Girls-Generation-Taeyeon-taetiseo_1412227046_af

مقالات ذات صله