اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

Uee تتحدث عن مشاهد التقبيل في دراما عقد زواج و اسئلة عن مواعدة Lee Seo Jin وامور اخرى

0 19

uee-section-tv-2

جلست يوي لعمل مقابلة في حلقة برنامج “Section TV,” التي عرضت في 24 من ابريل, و اجابت في هذه المقابلة عن اسئلة حول دورها في دراما نهاية الاسبوع الشهيرة “عقد زواج” و التي مثلت فيها بجانب لي سيو جين.

و عندما تم سؤالها فيما اذا كانت قد لاحظت ارتفاعاً في شعبيتها مؤخراً , اجابت عن هذا قائلةً, “لقد تم سؤالي عن لي سيو جين اكثر من نفسي, اسئلة مثل, هل هو وسيم؟ هل انتما تتواعدان حقاً؟ “

انها شهادة على مدى اجادة الممثلين للدورهما. و قالت يوي انها مرت بوقت صعب في تأدية مشاعر شخصيتها, كانغ هي سو. و قالت عن هذا, ” لم اكن قادرة على السيطرة على مشاعري في بعض الأحيان , و كنت ابكي عندما لم يكن يفترض بي البكاء. كانت عينياي تمتلئان بالدموع عندما كنت انظر الى اون سونغ, و كنت اشعر بنفس الشي عندما كنت انظر الى لي سيو جين كذلك, لذا اخبرني المخرج ان لا اضيع كثيراً في الدور.”

و تحدثت يوي عن اول مشهد قبلة لها مع لي سيو جين قائلة, “كان الطقس بارداً للغاية في ذلك اليوم و لكن عند وقت القبلة كان الامر دافئاً نوعاً ما.” و وضحت كم هي تحب هان جي هون, شخصية لي سيو جين, و هان جي هون هو نوعها المفضل من الرجال. و سألها بارك سيول غي عن ما اذا كانت تظن ان لي سيو جين رائع, و هذا ما اجابت عنه يوي, “لي سيو جين رائع و لكن هان جي هون حقاً رائع.”