YG تطلع الى اتخاذ الاجراءات ضد المغني الذي يدعي ان Eyes, Nose, Lips من الاصل اغنيته

0 0

YG

مؤخراً الاتهامات التي وجهها مغني يدعى Derrick Bullock قد سببت ضجه كبيره في عالم الكيبوب لإنه يدعي ان Eyes, Nose, Lips مسروقه من اغنيته Change Me .
Derrick Bullock اصدر اغنيته على اي تيونز في 12 اغسطس و قام بتحميلها لليوتيوب قبل ذلك في 31 يوليو 2014 و مع عدد كبير من متابعي الكيبوب الذين التفتوا مشيرين ان الاغنية لديها خلفيه موسيقيه مشابهه للغايه لاغنية Eyes, Nose, Lips ( التي صدرت في 3 يونيو 2014 ) و كتب في وصف الفيديو الخاص به ” سنغل Derrick Bullocks ( كُتب من 4 سنوات خلافاً للاعتقاد السائد ) وثائق و تاريخ الفيديو متاحه منذ 2008 لتصوير الفيديو الخاص بي في تأليف هذه الموسيقى ، إنها لا تنتمي لفرقة كوريه – سرقت مني و استخدمت في الموسيقى في كوريا منذ 4 سنوات ، قبل ان تبدأ بالقول ان Derrick سرق هذه الموسيقى احصل على حقائقك مباشرة ، الفيديو و الوثائق الورقيه متاحه لإثبات ان جميع الحقوق تنتمي الى Derrick Bullock “
و لأن التعليقات كانت محظوره في اليوتيوب توجه معجبين تاي يانغ الى موقع ديريك على آي تيونز و كتبوا له ” لحن Change me سرق مباشرة من الفنان الكوري تايانغ من اغنيته Eyes, Nose, Lips هذا ليس جيداً ! لا يمكنك صناعة الموسيقى عن طريق قرصنة الموسيقى !! ” ، ” هل استأذنت من المدير التنفيذي لـ تايانغ انك ستسخدم الإفاده ؟؟؟ ” و اكثر من ذلك .
كبرت هذه القضيه بما فيه الكفايه لتصل الى YG و قد قالت الشركه لـSports Donga ” في الوقت الحالي بدأت الشركه تنظر في محتويات المسأله ، و نحن حالياً نقوم بإعداد تعابير مضاده ” .
يبدو ان الشركه قامت بحذف فيديو Change me بسبب حقوق الطبع و النشر على اليوتيوب .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب